12.04.2021 12:36 37.256 8

حصل طالب جامعي من بريطانيا العظمى على أعلى جائزة وطنية لاكتشافه: طريقة لزيادة حجم القضيب 7 سم في المنزل دون وجود مواد كيميائية أو جراحة.

في ربيع عام 2020، حدث شيء لا يصدق في المؤتمر الأوروبي لأخصائيي الذكورة. أشادت القاعة بالشخص الذي وقف على الشرفة: استغرق الأمر 10 دقائق. كان هذا الشخص مايكل بولينيرو، وهو طالب بريطاني. هو الذي اقترح فكرة تركيبة فريدة تسمح بتكبير القضيب بأمان في المنزل دون جراحة وفي أقصر وقت ممكن.

خطاب مايكل في الكونغرس

اقترح مايكل فكرة عظيمة، والأوساط العلمية البريطانية كانت مسؤولة عن تنفيذها. المتخصصون من معهد الذكورة، جامعة الطب في إنجلترا ووكالة الصحة، وكذلك العديد من المتخصصين الآخرين كرسوا أنفسهم لتطوير العلاج. تم بالفعل إنتاج العلاج وأظهر نتائج ممتازة..

صاحب الفكرة المبتكرة - مايكل بولينيرو

كيف يمكن لعلاج جديد أن ينقذ ملايين الأزواج ولماذا يمكن للجميع الراغبين في الحصول عليه أن يحصلوا عليه الآن مجانًا تقريبًا؟ اقرأ في مقالنا اليوم.

المراسل: مايكل، لقد صنفت ضمن أذكى 10 طلاب في العالم يدرسون في جامعات الطب. لماذا قررت العمل على تكبير القضيب؟

حسنًا ، لا أود مناقشة السبب علانية، إنه أمر شخصي محض. منذ عدة سنوات، تركتني زوجتي بسبب رجل آخر. بدا أن علاقتنا كانت على ما يرام ولكن، كما اكتشفت لاحقًا ، كانت تريد المزيد. لقد درست درست بشغف كل ما يتعلق بتكـبير القضيب وفوجئت عندما أدركت أن جميع العلاجات والأساليب الحالية ليست فعالة للغاية، بل إنها تلحق الضرر في بعض الأحيان بصحة الرجال.

خلال السنوات الثلاث الماضية، غرقت في هذا الموضوع. عندما كنت أعمل على أطروحتي، اخترعت طريقة جديدة لتكـبير القضيب. لقد فهمت أن شيئًا جديدًا قد حدث لي، لكنني لم أستطع حتى أن أتخيل أنه سيسترعي انتباه الكثير من المنظمات.

مايكل يعمل على تركـيبة جديدة في معهد الذكورة

المراسل: ما هي المنظمات التي تتحدث عنها؟

بمجرد نشر طريقة تكبير القضيب، بدأوا في عرض شراء فكرتي. كان الفرنسيون أول من حضر، فقد عرضوا 120 ألف يورو. وكانت إحدى شركات الأدوية الأميركية القابضة آخر من قدم عرضًا، وكانت تريد شراء فكرتي بمبلغ 35 مليون دولار. لقد غيرت رقم هاتفي ولا أستخدم الشبكات الاجتماعية لأنني أحصل على العروض يوميًا عبر جميع قنوات الاتصال.

المراسل: لكن، حسب علمي، أنت لا تبيع التركـيبة، أليس كذلك؟

قد يبدو هذا وقحًا، لكنني لا أعتقد أن بعض الأشخاص في الخارج سيستفيدون منها. ماذا سيحدث إذا قمت ببيعها في الخارج؟ سيحصلون على براءة الاختراع ويحظرون استخدام هذه التركـيبة للشركات الأخرى ويزيدون السعر للعميل. النهائي. أنا شاب لكنني لست غبيًا. أخبرني أحد الأطباء الأجانب أن هذا العلاج لا ينبغي أن يكلف ما لا يقل عن 3000 دولار، ولكن هذا كثير للغاية. كم من الأشخاص العادية سيتحملون شرائه مقابل 3000 دولار؟ ،

نحن نعمل مع أفضل المتخصصين في معهد أمراض الذكورة والمسالك البولية. وقد تم بالفعل اختبار العلاج سريريًا. والآن، أصبح متوفرًا للجميع.

بالنسبة لممثلي الدولة، فقد تولى والتر بلانيس، طبيب مسالك بولية بريطاني، على عملية تطوير العلاج. طلبنا منه أن يخبرنا عن علاج جديد وخطط لذلك.

والتر بلانيس (يسار الصورة) – المسؤول عن المشروع

المراسل: ما الذي تستند إليه فكرة مايكل بولينيرو؟ هل يساعد اختراعه في جعل القضيب أكبر بسرعة دون الإضرار بصحة الشخص؟

يحتوي العلاج الناتج عن فكرة مايكل على مكونات طبيعية فقط لها تأثير إيجابي على نمو خلايا القضيب.

ExtraFCK - هو علاج يجب عليك استخدامه خلال أسبوع واتباع الإرشادات بدقة. المنتج طبيعي 100%، إنه محفز نشط للعمليات الطبيعية في جسم الرجل. أصبحت الجراحة الآن شيئًا من الماضي بفضل حقيقة أن القضيب يزداد حجمًا بسبب تمدد الخلايا. ونتيجة لذلك، ينمو القضيب بسرعة 7 سم في الأسبوع!

هذه نتائج الأشخاص الذين شاركوا في تجربة سريرية لـ ExtraFCK :

النتائج بعد 28 يومًا من استخدام ExtraFCK
النتائج بعد 14 يومًا من استخدام ExtraFCK
النتائج بعد 21 يومًا من استخدام ExtraFCK
النتائج بعد 7 أيام من استخدام ExtraFCK

المراسل: رائع! سيكون علاجك متاحًا في الصيدليات، أليس كذلك؟ وبالمناسبة، ماذا عن السعر؟

كما تعلم، بمجرد أن أصبح من الواضح أننا كنا نعمل على شيء يستحق بالفعل، فإن شركات الأدوية قد سخرت منا. أولاً، عرضوا على مايكل بيع تركيبته. تكبير القضيب وعلاج ضعف الانتصاب يشكلان أكبر سوق أدوية في العالم. وتبيع الولايات المتحدة وحدها هذه الأدوية بمليارات الدولارات. يمكن علاجنا تغيير الوضع بشكل كبير في السوق. لن ينفق أحد أموالًا على طرق تكبير القضيب غير الفعالة شهريًا إذا كان بإمكانه الخضوع لدورة علاجية باستخدام ExtraFCK ونسيان مشاكل الحياة الجنسية إلى الأبد.

شبكات الصيدليات هي شركاء لشركات الأدوية لأنها مرتبطة بشكل وثيق. وبالطبع، يعتمدون على بيع الأدوية. ولهذا السبب لا يريدون سماع أي شيء عنا وعن علاجنا. وعلى الرغم من أنه العلاج الوحيد الذي يوصى به حاليًا رسميًا من قِبل معهد الأمراض العصبية في بريطانيا العظمى.

عملية إنتاج ExtraFCK

المراسل: كيف يمكن للمرء الحصول على علاج إذا لم يتم بيعه في الصيدليات؟

قررنا الصمـود بمفردنا لأن الصيدليات العاديةلا تريد أن تسمع عنا. الآن نقوم بتوزيع ExtraFCK دون وسطاء، أي الصيدليات التجارية. ناقشنا بعض الخيارات واخترنا الخيار الأنسب. يمكن لأي شخص يريد الحصول على ExtraFCK أن يطلبه على الموقع الرسمي للمورد.

قدم مايكل خصم 50% على العلاج لقراء موقعنا. انقر على الزر أدناه للحصول عليه. وفي الوقت الحالي، يتجاوز الطلب العرض، وبالتالي فإن العرض محدود.

المراسل: كم يبلغ سعـره؟

تكلفة الإنتاج حوالي 1000 يورو للعبوة. تمكنا من التوصل إلى اتفاق مع رؤساء معهد الذكورة في بريطانيا العظمى: ستقوم المؤسسة برد جميع نفقات العملاء النهائية تقريبًا. أكثر من 90%. ولحسن الحظ، يدرك قادة المعهد أن توفر هذا العلاج مهم ليس فقط لبعض الناس، ولكن لسكان البلد بأكمله. وفي المقابل، وعدنا ببيع ExtraFCK في الخارج عبر الإنترنت.

يرجى الملاحظة! تقدم بوابتنا خصومات على منتجات ExtraFCK لقرائها. جرب حظك وانقر على زر "تدور". إذا كنت محظوظًا ، يمكنك شراء الدواء بسعر منخفض! تهانينا!

كنك
تهانينا!

تحصل على خصم -50٪ على منتجات ExtraFCK!

Ok
8 تعليقات
  • زاهـر12.04.2021

    أعتقد أن ExtraFCK هو أفضل شيء جربته على الإطلاق لتكـبير القضيب. قضيبي أصبح أطول بمقدار 13 سم في شهر من استخدام المنتج.

  • حسـن12.04.2021

    كان حجم قضيبي 11 سم فقط قبل أن أكمل الدورة العلاجية. كان صغيرًا عندما كنت صغيرًا، وعندما كبرت بطني مع تقدم السن، بدأ يبدو أصغر. أدركت أنه كان عليّ أن أفعل شيئًا ما عندما كان عمري 35 عامًا. لقد أضعت ما يقرب من عام في تجربة منتجات مختلفة. ثم بدأت في أخذ ExtraFCK ونما قضيبي أخيرًا خلال عدة أسابيع. لقد زاد حجمه من 11 إلى 19 سم ويمكنني إشباع رغبات زوجتي بسهولة.

  • يامـن12.04.2021

    إنه أفضل عرض يمكنك أن تجده في السوق. ExtraFCK فعـال للغاية.

  • إياد13.04.2021

    أتعلمون هذا الشعور عندما تريدون شراء شيء تعتقدون أنه مستحيل تقريبًا. لقد قمت بالفعل بزيادة حجم قضيبي بمقدار 10 سم. إنها معجزة. فوجئت الفتيات يندهشن دومًا عندما يروا قضيبي.

  • سـامح13.04.2021

    لقد طلبته بسعر مخفض وأتوقع الحصول عليه واستلامه غدًا. في انتظارها! :)

  • نـور13.04.2021

    لقد قدمت طلبًا. سنرى النتيجة.

  • هـادي14.04.2021

    ExtraFCK - هو منقذي. لقد طلقت منذ عدة سنوات وكنت مكتئبًا. لم أتعرف على الفتيات لفترة طويلة لأنني كنت أعرف كيف سيكون رد فعلهن حيال حجم قضيبي الصغير. عندما طلبت ExtraFCK ، لم أستطع حتى تخيل تأثيره. لقد لاحظت التغييرات خلال الأيام القليلة الأولى. شعرت جسديًا كم كان قضيبي ينمو أكبر وأكبر يومًا بعد يوم. لقد حصلت على قضيب أكبر بمقدار 6 سم في الأسبوعين الأولين! أما بالنسبة إلى الـ 7 سم الباقية، فقد حصلت عليها خلال أسبوعين آخرين.

  • خـالد15.04.2021

    لقد قدمت طلبًا وكان الأمـر سهلاً للغاية وصلني خلال يومين في مكتب بريد. شكرًا جزيلاً!

تعرف على المزيد عـن ExtraFCK